الاثنين، 26 مارس 2018

للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2021 بالرقم القومي

الاثنين، 26 مارس 2018 2:01 ص


بوابة الحج المصرية ، ينتظر جميع المتقدمين والمتقدمات الإعلان عن نتائج قرعة الحج لعام 2021، والتي ظهرت في عدد من المحافظات بجمهورية مصر العربية، فقد ظهرت يوم الثلاثاء الماضي أسماء الفائزين بمحافظة دمياط وجنوب سيناء والوادي الجديد وكفر الشيخ، ويوم الأربعاء تم الإعلان عنها في محافظة أسيوط والأقصر ومحافظة البحيرة وبورسعيد والمنوفية.

بوابة الحج المصرية
يذكر أن اليوم الخميس الموافق 15 مارس 2018 قد تم الإعلان عن الفائزين بقرعة الحج في محافظة الإسماعيلية والغربية والمنيا وقنا والإسكندرية، أما عن باقي المحافظات فسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين الأسبوع القادم، واعتباراً من يوم السبت المقبل 18 مارس 2021 سيتم الإعلان عن نتائج محافظات مرسي مطروح وسوهاج وبني سويف والدقهلية والسويس، ويوم الاثنين ستكون ظهور نتائج محافظات القاهرة وشمال سيناء والقليوبية.

رابط بوابة الحج المصرية
الجدير بالذكر أن عدد المتقدمين على قرعة الحج هذا العام قد بلغ 110 ألف شخص، ويمكن الاستعلام عن أسماء الفائزين بقرعة حج 2018، من خلال الدخول لرابط بوابة الحج المصرية، بواسطة إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم.

تحديث :من خلال بوابة الحج الموضحة بعاليه يمكن للمواطنين معرفة أسمائهم ضمن الفائزين في قرعة الحج 2021، وذلك بكتابة الرقم القومي في خانته المخصصة عبر الموقع.


نتيجة قرعة الحج 2021- اسماء الفائزين قرعة الحج 2021 عبر بوابة موقع وزارة الداخلية المصرية الان نتائج قرعة الحج 2021 في محافظات جمهورية مصر اسماء الفائزين بقرعة الحج عبر بوابة الحج رابط موقع وزارة الداخلية المصرية ننشر نتيجة قرعة الحج 2021 بالرقم القومي

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ ميوزك اون لاين

تصميم و تكويد