الخميس، 16 يناير 2014

نتائج اختبار القدرات للبنين والبنات 1442 هجرية موقع قياس

الخميس، 16 يناير 2014 1:02 م


ننقل لكم نتائج نظام نور، حيث يترقب الطلبة في السعودية نتائج الاختبارات بعد الانتهاء منها، بحيث تظهر نتائج الطلاب لكل مرحلة تباعا عبر موقع نظام نور للمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، ويقدم موقع ميوزك اون لاين رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر موقع نتائج نور حتى يتمكن الطلبة وأولياء الأمور من الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة ويسر حيث سيتم إعلان النتائج النهائية لجميع المراحل في الأيام المقبلة.

لمعرفة النتيجة الان من خلال منظمي موقع نور بالقاهرة اتصل الان بالجوال / 00201067677275

نظام نور
وتقوم وزارة التعليم السعودي بوضع نتائج الطلبة عبر موقع نور لكل المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية بعد الانتهاء من عملية المراجعة لكافة المراحل وإعلان ظهورها رسميا خلال موقع نور حتى يتمكن جميع الطلبة من الاستعلام عن نتيجتهم.

نتائج نظام نور برقم الهوية
من خلال نظام نور الموقع الرسمي الوحيد التابع لوزارة التعليم السعودي يمكن للطلاب في جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالمملكة العربية السعودية متابعة النتائج الخاصة بهم والاستعلام عنها برقم الهوية أو من خلال رقم السجل المدني.

نتابع معكم من خلال رابط نظام نور نتائج الطلاب للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

يذكر أن نظام نور يقوم بتقديم العديد من الخدمات كخدمة تسجيل الطلاب الجدد للمرحلة الابتدائية بجميع المدارس وخدمة الاستعلام عن النتائج برقم الهوية أو السجل المدني، وكذلك حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات.

ونحن من خلال موقعنا دليل مصر نسعد بمساعدة الطلاب في الاستعلام عن النتائج الخاصة بكل مرحلة تعليمية حيث الدخول على الرابط المباشر للموقع والاستعلام عن النتيجة.

يذكر أن الوزارة لم تعلن عن أية نتائج حتى الآن فمن المقرر أن تقوم الوزارة برفع النتيجة على الموقع بعد الانتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات ويمكنكم الآن من خلال موقعنا متابعة الأخبار الخاصة بالنتائج.

جدير بالذكر أن نشير أيضا إلى إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لتقليل الاغتراب اليوم الخميس عبر نظام نور ويمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال الرابط أعلاه.

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة ووجب أن نشير إلى إمكانية تعطيل الموقع نتيجة الضغط الشديد من قبل الطلاب وأولياء الأمور حيث تتم أعمال الصيانة خاصة مع ظهور حركة نقل المعلمين والمعلمات اليوم ويتمنى موقع دليل مصر دائما لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية التوفيق والنجاح.

عودة نظام نور للعمل بعد توقف دام أكثر من 6 ساعات وقد تم إيقاف عرض نتيجة حركة نقل المعلمين والمعلمات لتقليل الاغتراب بسبب حدوث خلل طارئ في النظام، وسيتم فتح النظام لهم قريبا ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة حيث يعد نظام نور هو الموقع الالكتروني الوحيد المخول للإعلان عن نتائج الطلاب في المملكة العربية السعودية.

يمكن للطلاب الاستعلام عن النتائج عبر موقع نور المركزي وهو الموقع المخصص للإعلان عن نتائج المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية من قبل وزارة التعليم السعودية وقد قمنا بتحديد الخطوات التي تعين طلابنا في الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر خاصة بعد عودة نظام نور للعمل بعد التوقف، كما يسعدنا موقع دليل مصر مساعدة طلابنا في المملكة في الاستعلام عن نتائجهم.

مازال جميع الطلبة والطالبات يستعلمون عن نتائجهم بنظام نور المركزي بالسجل المدني ورقم الهوية فيما توقف النظام أمام المعلمين حركة المعلمين والمعلمات.

الاستعلام حاليا متاح لطلاب المراحل المختلفة عبر نظام نور بالهوية الوطنية والسجل المدني وبرجاء المحاولة مرة أخرى بسبب الضغط الشديد على الموقع.

الاستعلام عن نتائج الطلاب عبر نظام نور متاح حاليا عبر النظام وربما بسبب الضغط الشديد على الموقع تكون هناك بعض الصعوبات فرجاء المحاولة مرة أخرى ويتمنى موقع دليل مصر لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

نتيجة اختبار القدرات 1442ﻫ , نتيجة اختبار القدرات للبنين 1442ﻫجري , نتيجة القدرات للبنات 2021 , نتيجة اختبار القدرات العام الدراسى الثاني 2021 , قياس , قياس نتائج اختبار القدرات , نتائج , نتيجة , القدرات , نتائج القدرات للطلاب , نتيجة القدرات للطالبات, رابط القدرات لطلاب الثانوية العامة qyas

قياس , قياس نتائج اختبار القدرات , نتائج , نتيجة , القدرات , نتائج القدرات للطلاب , نتيجة القدرات للطالبات, رابط القدرات لطلاب الثانوية العامة qyas

وأكد مدير إدارة العلاقات والإعلام والاتصال إبراهيم بن محمد الرشيد أنه سيتم الإعلان عن النتائج عبر موقع المركز على شبكة الانترنت www.qiyas.sa

وبين مدير العلاقات والإعلام والاتصال أن المركز يستقبل جميع الاستفسارات والملاحظات من المتقدمين من خلال مركز الاتصال على الرقم ، ومن المتقدمات على الرقم 00201067677275، وذلك على مدار 12 ساعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً، وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر واليوتيوب

نتائج القدرات , نتيجية القدرات , لينك القدرات , اعلان نتيجية القدرات 2021 , نتيجة القدرات 2021 العام الدراسى الاول , نتائج القدرات 1442 هـ , موقع نتيجة القدرات , نتيجة القدرات لطلاب الثانوية العامه بالسعودية 2021 موقع قياس , موقع قياس لنتائج طلاب القدرات بنات وبنين الترم الاول , معرفة نتيجة القدرات 2021-1442 , موقع نتيجية القدرات العام الثانى, نتيجة القدرات للثانوية العامه بالسعودية , نتائج القدرات برقم الهواية , معرفة نتيجة القدرات بلاسم ورقم الهواية 2021-1442

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

هناك تعليقان (2):

Best يقول...

اشكركم لإهتمامكم بهذا الموضوع ونفتخر بأعمالكم الرائده

Unknown يقول...

الله يعطيكم العافيه

جميع الحقوق محفوظة لـ ميوزك اون لاين

تصميم و تكويد