السبت، 3 ديسمبر 2016

تحميل برنامج NetTraffic لمراقبة سرعة اتصالك بالنت وحجم الاستهلاك

السبت، 3 ديسمبر 2016 12:09 م

تحميل برنامج NetTraffic  , تنزيل برنامج NetTraffic  , برنامج NetTraffic للكمبيوتر , برنامج لمقياس سرعة الانترنت NetTraffic . NET Traffic Meter, free and safe download. ... Free Download Safe download ... The program also includes a connection speed stopwatch and an alert feature ...

من الأمور الهامة لأي مستخدم للانترنت هو معرفة سرعة اتصالك الحقيقية بشبكة الانترنت، مع برنامج NetTraffic المجاني الذي ينعرضه عليكم اليوم ستتمكن من  مراقبة اتصالك بالانترنت ومعرفة حجم الاستهلاك الفعلي للنت وذلك من خلال نافذة مُبسطة يوفرها لك البرنامج كما هو مبين بالصورة. أيضاً يعرض لك حجم الاستهلاك لكل يوم من خلال جدول يوضح استهلاك كل يوم منفرداً.

الفائدة الأهم لبرنامج NetTraffic هو معرفة سرعة اتصالك بالانترنت، حيث تحتاج أنت لمعرفة هذه السرعة في أوقات كثيرة وبالخص حينما تلاحظ انخفاض في سرعة النت لديك دون مبرر، أيضاً سيوضح لك البرنامج ما تم استهلاكه من بيانات أثناء استخدام للنت من خلال منحني يتغير كما هو موضح. نافذة برنامج NetTraffic تظهر على سطح المكتب وذلك من أجل الوصول اليها بسرعة ويمكنك استدعاء هذه النافذة من خلال الأيقونة الصغيرة التي تظهر بجوار ساعة الويندوز وتكون باللون الأحمر والأخضر.

المطور  : VENEA.NET.
تصنيف : برامج كمبيوتر.
متوافق مع ويندوز  : xp,vista,7,8,10.
الترخيص : مجاني Free.


تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ ميوزك اون لاين

تصميم و تكويد