الأحد، 19 مارس 2017

رسائل عيد الأم 2021 , أجمل صور وأغاني لست الحبايب

الأحد، 19 مارس 2017 9:47 م

اقترب موعد عيد الأم 2021 في مصر يوم 21 مارس القادم، وأصبح البحث عن رسائل عيد الأم يشدد بحثاً، كما بدأ الأبناء والفتيات يفكرون ما أنسب طريقة للتعبير عن حبهم وتقدريهم لأمهاتهم، لذا جئنا اليوم لنسهل عليك الأمور، وذلك من خلال عرض مجموعة كبيرة من أجمل رسائل عيد الأم، كما سنلقي بشباكنا لتقديم أجمل أغاني الأم التي ستنال إعجابكم، وسنقوم بتقديم كل كروت التهنئة لعيد الأم، كما سنحاول أن نلقي نظرة شاملة حول هدايا عيد الأم Mother’s Day، الأم، مهما ما قدمنا لها من هدايا، فهذا أقل تقدير لها، فهي جوهرة الطبيعة البشرية وتجري منها منابع الحنان والحب المستمر بدون مقابل.

عني خلاص باقي ايام الحق جيب هدية وبلاش شغل التوفير او ابعت اجمل رسائل بمناسبة قدوم عيد الام لعام  2018 يعني مش بس اكيد ومما لاشك فيه لوالدتك لازمن يعني لوالدة المدام كمان رسائل عيد الام 2021 خليها تيجي منك من غير ما حد يفكرك تبعت مسجات تهنئة بعيد الام وبكده يعني تنال رضاها.

على العموم دول مجموعة رسائل عيد الام للموبايل اختار منهم اللي يعجبك مفيهاش مبالغة رسائل لعيد الام باللغة العربية الفصحى وبكل اللهجات العربية: مصرية، سودانية، ليبية، مغربية، تونسية، جزائرية، عراقية، لبنانية، اردنية، سورية، فلسطينية، كويتية، سعودية، عمانية، قطرية، بحرينية، اماراتية ، وكلها تعبير عن الحب والاحترام والتبجيل للام.

 1. أنا وأخواتي نمتلك أمًا بنكهة الجنة، فاللهم احفظها لنا
 2. اللهم أجعل أمي من سيدات الجنة، وأشرح لها صدرها ويسر لها أمرها وأفرج لها كربها وبارك لها في عمرها
3. ابتسامتك يا أمي، يجعل الكون يبتسم في جوف صدري
4. أمي، يا ليت ربي يأخذ من عمري وأعطيك
5. يا من تحت قدميك مفاتيح الجنة، اعذريني في يومًا قد قصرت في حقك

عيد الأم أو يوم الأم
هو احتفال ظهر حديثاً في مطلع القرن العشرين، يحتفل به في بعض الدول لتكريم الأمهات والأمومة ورابطة الأم بأبنائها وتأثير الأمهات على المجتمع. ظهر ذلك برغبة من المفكرين الغربيين والأوربيين بعد أن وجدوا الأبناء في مجتمعاتهم ينسون أمهاتهم ولا يؤدون الرعاية الكاملة لهن فأرادوا أن يجعلوا يوماً في السنة ليذكروا الأبناء بأمهاتهم، لاحقا اتسعت رقعة المحتفلين به حتى صار يحتفل به في العديد من الأيام وفي شتى المدن في العالم وفي الأغلب يحتفل به في شهر آذار أو نيسان أو أيار. ويعتبر مكملا ل يوم الأب وهو احتفال لتكريم الآباء.
ويختلف تاريخه من دولة لأخرى، فمثلا في العالم العربي يكون اليوم الأول من فصل الربيع أي يوم 21 مارس، أما النرويج فتُقيمه في 2 فبراير، أما في الأرجنتين فهو يوم 3 أكتوبر، وجنوب أفريقيا تحتفل به يوم 1 مايو. وفي الولايات المتحدة يكون الاحتفال في الأحد الثاني من شهر مايو من كل عام. وفيه يتم الاحتفال بالأمهات وتكريمهن، فمثلا يتم عرض صور رسمها أطفال بين السادسة والرابعة عشرة من عمرهم وتدخل ضمن معرض متجول يحمل اسم "أمي" ويتم نقله كل 4 سنوات يتجول المعرض في العديد من الدول.
عيد الأم هو ابتكار أمريكي ولا ينحدر مباشرةً تحت سقف احتفالات الأمهات والأمومة التي حدثت في كل مكان في العالم منذ آلاف السنين. مثل عبادة اليونان لكوبيلي، وعيد الرومان لهيلريا، واحتفال المسيحيين في أوروبا بيوم أحد الأمومة بالرغم من ذلك أصبح مصطلح عيد الأم مرادفا لهذه العادات القديمة.











* مرت سنة بكل ما فيها .. و جت سنة أحلى ما فيها .. إنك لسة معايا فيها
* باقة ورد من حديقة قلبي .. أنثرها بين كفيك وأقول لك .. بحبك يا امى
* أنت البحر كله .. و أنا الموج وسطك .. مهما ارتفع موجي راجعلك يا امى
* أروع القلوب قلبك .. وأجمل الكلام همسك .. وأحلى ما في حياتي انك امى
* أمي .. يا شمعة الكون .. العالم كله يحتفل بهاليوم .. وأنا من بين هالجموع اقولك كل عام وإنت بخير دوم
* أمي .. يا كل الناس والأحباب .. مش عايز اشوف دمعتك ع الأهداب .. سحابة صيف تعدي مع السحاب .. عيشي يومك وانسي الاسباب … كل عام وانت بالف خير
* أمي أنا ماهو بس أحبك أنا كل ما فيني يحبك قلبي  وعقلي وروحي كلهم يقولولك كل عام وإنتِ بألف خير يا أمي.
* أمي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك  وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك  كل عام وإنت بخير.
* ماما احترت و الله إيش اهديك  القلب الروح عمري ما يكفيك  قلت ما في احلى من ربي يخليك.
* كل ما تمر سنة و يجي عيدك  أدعي ربي بالسنة الجاية تبقيلي.
* أمي .. ما أتصور حياتي من غيرك .. العمر ما يحلى غير بوجودك .. وكل ما يمر عيدك بحضورك .. أدعي ربي ما يحرمني من وجودك … كل عام وإنت بخير
* أمي جايلك بأطلب رضاكي بيومك يا روحي وأقول سامحيني بعيدك يا أمي .. وكل عام وإنت بألف خير يا عيوني
* أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة .. وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة .
* من غيرك أنا دايما يا أمي حياتي كئيبة .. كل عام وانت بألف خير سنة بعد سنة .


رسائل للام في عيد الام 2021 روعة وجديدة جدا مسجات sms للام2018
مسجات sms للام 2021 جديدة احلى واجدد رسائل ومسجات لعيد الام 2021 روعة وجديدة sms عيد الام 2021 , مسجات وسائط عيد الام 2021 جديده مسجات وسائط عيد الام 2021 للموبايل , رسائل وسائط عيد الام 2021 مميزه , كروت وبطاقات بالانجليزىتهنئة لعيد الام 2021 ستار اكاديمي 8 تواقيع وكروت متحركة من عدلات بالانجليزى لعيد الام 2021 بطاقات تهنئةh mothers day 2021 للأم صور حب بمناسبه عيد الام 2021,وسائط عيد الام 2021 روعه , صور وسائط عيد الام 2021 للجوال , مسجات وسائط عيد الام 2021 للموبايل , مسجات لاغلى الحبايب رسائل ومسجات عيد الام 2021 باللهجة رسائل يد الام من منتدى عدلات المصرية , رسايل جوال عيد الام , اجمل رسائل عيد الام للجوال 2021 , مسجات جوال عيد الام 2021, احتفال عيد الام مسجات حب عيد الام , مسجات حب وحنين عيد الام 2021 , رسائل لعيد الام 2021 

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ ميوزك اون لاين

تصميم و تكويد