الخميس، 7 ديسمبر 2017

اخبار عاجلة . حرق صور ترامب والعلم الامريكي احتجاجا على قرار فلسطين عاصمة اسرائيل

الخميس، 7 ديسمبر 2017 2:58 م

نظم اهالي محافظة نابلس الفلسطينية، اليوم الخميس، مسيرة رددوا خلالها هتافات منددة بالقرار الأمريكي الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل، والتي أحرقوا خلالها صور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والعلم الأمريكي.




وهتف المواطنون "نموت نموت وتحيا القدس" والقدس ينادي الزعامات بأن يعيدوا الحسابات "كما رفع المواطنون الذين تجمعوا على دوار الشهداء بوسط مدينه نابلس الاعلام الفلسطينية.

وقال محافظ نابلس اللواء اكرم رجوب في كلمه له "قرار ترامب حبر على ورق لأن إيمان الشعب الفلسطيني بالقدس هو أكبر من القرار الامريكي".
كما دعا محافظ نابلس الى تفعيل المقاومة الشعبية ودعا إلى اعادة موقف كافة الفصائل الفلسطينية من الاحتلال الاسرائيلي.
ودعا نصر ابو جيش عضو المكتب الساسي لحزب الشعب الفلسطيني الى تفعيل المقاومة الشعبية مع الاحتلال الاسرائيلي على كافة نقاط التماس كما دعا ابو جيش الى تعزيز الوحده الفلسطينية.



وأكد جهاد رمضان أمين سر حركة فتح رفضه للقرار الأمريكي الجائر قائلا" القدس عربية وهي عاصمه الدولة الفلسطينية"، ودعا الى تجسيد الوحده الفلسطينية على الارض باسرع وقت ممكن كما دعت الفصائل جماهير شعبنا الى قطع الطرق على المستوطنين ومواجهه مع الاحتلال في كافة نقاط التماس".
وقال رمضان "أننا نعتبر كافة الدبلوماسيبن الأمريكان في الأراضي الفلسطينية غير مرحب بهم والتاكيد أن منطمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني".
كما احرق عشرات الشبان صور الرئيس الأمريكي ترامب على دوار الشهداء وسط مدينه نابلس.

القدس . فلسطين . امريكا . اليهود . الصهاينة . جيش الاحتلال الصهيوني . دونالد ترامب , افيخاي ادرعي , بنيامين نتنياهو , غزة , حماس

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ ميوزك اون لاين

تصميم و تكويد