الخميس، 23 يوليو 2020

تحميل اغنية انا لما بحن - امجد جمعة mp3

الخميس، 23 يوليو 2020 12:11 ص


حصريا على موقع ( ميوزك اون لاين ) اغنية انا لما بحن غناء امجد جمعة

كلمات الاغنية .

قولي لأمك يا بنت جاية الليلة اطلب ايدك
ولا بعمري عاقل كنت

وحياة الإله بريدك

عشتا بطول وعرض الدني

مابعمرو راسي بينحني

لما دخلتِ بعمري غِني

من عمري انشالله يزيدك

انا لما بحب بحن بجن

بهدم بحرق بقلب جن الروح بغيباتك بتحن

بتنده وينك

انا لما بحب بكفي بدربي بدوب بلحظة مني تقربي

بتضحك روحي بيفرح قلبي بضحكة عينك

بيك غلّى المهر كتير

فكرو بيغلى عليكِ الغالي

بيك عجزني ت يصير

عليي نجم وصولك عالي

لو فيي ألماس بجيب

ما بعمرو بيغلى عالحبيب

بيرخصلك عمري و بطيب

أنا دمي ومالي

انا لما بحب بحن بجن

بهدم بحرق بقلب جن الروح بغيباتك بتحن

بتنده وينك

انا لما بحب بكفي بدربي بدوب بلحظة مني تقربي

بتضحك روحي بيفرح قلبي بضحكة عينك

غمزيني بعينك ياروح

بغمزة ببيع الكون وهمو

ع أبعد دنيا منروح

بيرخصلك هالقلب و دمو

ميلي بخصرك صوبي ميلي

تغنجي عليي تغميلي

ابني ع ذوقك سميلي

وعد تكوني وحدك امو

غمزيني بعينك يا روح

بغمزة ببيع الكون وهمو

ع أبعد دنيا منروح

بيرخصلك هالقلب و دمو

ميلي بخصرك صوبي ميلي

تغنجي عليي تغميلي

ابني ع ذوقك سميلي

وعد تكوني وحدك امو

انا لما بحب بحن بجن

بهدم بحرق بقلب جن الروح بغيباتك بتحن

بتنده وينك

انا لما بحب بكفي بدربي بدوب بلحظة مني تقربي

بتضحك روحي بيفرح قلبي بضحكة عينك.

شاهد الكليب الرسمي على القناة الرسمية



تنزيل اغنية انا لما بحن . تحميل اغنية امجد جمعة انا لما بحن . أمجد جمعة أنا لما بحب بحن بجن . انا لما بحب بحن بجن MP3 . تحميل و استماع اغنية امجد الجمعة أنا لما بحب 2020 . Amjad Jomaa - Ana Lamma Bheb (Music Video) | أمجد جمعة - أنا لما بحب

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ ميوزك اون لاين

تصميم و تكويد