الخميس، 18 مايو 2017

استماع وتحميل ترنيمة انت الطهر يا مريم - اليسا mp3

الخميس، 18 مايو 2017 7:48 م

حصريا على موقع ميوزك اون لاين اغنية اليسا انت الطهر يامريم

تنزيل ترنيمة انت الطهر يا مريم غناء اليسا , استماع ترنيمة اليسا انت الطهر يا مريم , اليسا انت الطهر يا مريم mp3 , ترنيمة انت الطهر يا مريم mp3 اليسا جديد , اليسا انت الطهر يا مريم 2017 , تحميل ترنيمة انت الطهر يا مريم غناء اليسا , ترنيمة انت الطهر يا مريم يوتيوب , انت الطهر يا مريم اليسا .

معلومات .

اطلقت النجمة اليسا عبر تطبيق انغامي ترنيمة دينية بعنوان “أنتِ الطهر يا مريم”، وهي من كلمات وألحان شقيقها كميل خوري وذلك بمناسبة الشهر المريمي. 

اليسا اهدت الترنيمة الى قلب مريم الطاهر.

وتقول كلمات الترنيمة : أنت الطهرُ يا مريم أنقذي لبنان/ عِطرُ حبك موجود في كل مكان/ يا سلطانة السماوات وجميع المخلوقات/ خذيني الى يسوع/ اشكرك ربي يسوع/ حُبكِ يشعل قلبي يا ام يسوع/ يأخذني الى دنيا بعيدة عن وادي الدموع / لا اريد بعدك يا امي وسلطانتي/ اريني وجه يسوع / اشكرك ربي يسوع

من جهة ثانية، تستعد اليسا لعدة نشاطات فنية، منها اطلاق ديو غنائي يجمعها مع النجم المصري تامر حسني بعنوان “ورا الشبابيك” من كلمات محمد جمعة، ألحان أحمد محي، توزيع يحيى يوسف، هندسة صوت ياسر أنور وإنتاج وتوزيع شركة روتانا. والديو هو عبارة عن تتر لفيلم تامر الجديد “تصبح على خير”، وهو من انتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته تامر حسني، درة التونسية، نور، مي عمر، محمود البزاوي، تأليف واخراج محمد سامي. والمقرر طرحه في عيد الفطر المقبل.

اليسا ستلتقي الجمهور اللبناني والعربي في حفل ستحييه ضمن مهرجان اعياد بيروت في لبنان بتاريخ 3 آب (اغسطس) المقبل. لتعود وتسافر برحلة “ستارز اون بورد” التي ستنطلق من برشلونة بتاريخ 27 من الشهر عينه.

كذلك ستحيي اليسا حفلاً فنياً على مسرح الاولومبيا في العاصمة الفرنسية باريس حيث ستلتقي الجالية العربية بتاريخ 3 تشرين الثاني/نوفمبر القادم.

للتحميل الان اضغط هنـــــــــــــــــــــا

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لـ ميوزك اون لاين

تصميم و تكويد